الاثنين، 22 أكتوبر 2012

الريفيرال ، ماذا قالو لك عنه referral


الريفيرال ، ماذا قالو لك عنه referral


الريفيرال ، ماذا قالو لك عنه referral

 

ماهو الريفيرال ؟ 

الريفيرال هو شخص يتسجل في موقع ما عبر رابط الإحالة إلى الموقع الخاص بك ، أو شخص تسجل في الموقع ثم أصبح تابعا لك عبر نظام التأجير أو شراء الريفيرال الذي تعتمده بعض المواقع .

الاصطلاح : الرفرال هو اقتباس حرفي لكلمة Referral و تعريبه الصحيح هو التابع و حتى نطقه الصحيح هكذا الرٍيفُورَلْ بفاء مخففة و ليس الريفيرال لكن لأسباب مرتبطة بالبحث سنستعمل المصطلح الأخير .
نظام الربح من الريفيرال متغير حسب كل موقع لكن أغلب مواقع الضغط على الاعلانات تقدم لك ما بين 10 % و 50% من أرباح تابعك . أكثر من 50% أنت أمام موقع نصاب لا محالة .

هناك نوعان من الريفيرال :

  • ريفيرال مؤجر أو مشترى ، هو شخص لم يتسجل عن طريق أي احد فيصبح سلعة لمن يريده ببساطة يمكنك تسخيره لخدمتك لمدة معينة أو للأبد عبر دفع مبلغ من المال للموقع مقابل الخدمة.
  • الريفيرال المباشر و هو زائر اشترك بالموقع من رابطك و هو  المطلوب لأنك لا تدفع فيه شيئا .

تقسيم آخر ، هناك ريفيرال نشيط و ريفيرال خامد ، الريفيرال النشيط هو الذي يقوم بالضغط على الاعلانات بشكل يومي مثلك أنت ، و هو بيت القصيد من مواقع السنت برمتها . و ريفيرال خامد تسجل ثم ضغط أسبوعا و توقف أو لم يضغط أساسا و الحصول عليه مضيعة للوقت و الجهد .

نظام الريفيرال في موقع كليكس سنس Clixsense.


قوة نظام الريفيرال لدى كليكس سنس تظهر بوضوح عند الترقية لذلك أنصحكم بها و بشدة ، حتى و إن كنت لا تمتلك مالا مسبقا يعني جاي للمدونة مفلس ، و جمعت الحد الأدنى للدفع ولديك عدد محترم من الريفيرال لا تسحبه ، قم بالترقية ثم اسحب مرة أخرى ، كليكسسنس يوفر لك الترقية من خلال أرباحك على الموقع نفسه ، لا تخف أنت مع العملاقة Clixsense أنظر  clixsense هل تستحق العناء لتعرف المزيد .

الهدف من الترقية ليس التمتع بالاعلانات الاضافية أو زيادة حظوظك على شبكة الحظ من 25 إلى 50 ، أو انخفاض مدة انتظار اعلانات شبكة الحظ من 10 إلى 5 ثوان ، أو إمكانية إعلان موقع آخر لك بقيمة 2.8 دولار ! كل هذه الامتيازات ليست مبتغانا من الترقية .

الهدف الوحيد و الأساسي من الترقية هو مضاعفة أرباحك من الرفيرال من 20 % إلى 40% 

بعبارة أخرى أنت تخسر ! نصف أرباحك من الريفيرال عندما لا ترقي .

و الشيء الأجمل من هذا أنه عندما تكون عضو بريميوم فإنك تربح ربع دولار عن كل ريفيرال تصل أرباحه إلى دولار واحد ، ما يعجبني في الأمر هو أنك أحيانا تحصل على ريفيرال غير نشيط و هو أغلب الحال ، يتسجل يربح دولارين أو ثلاثة ثم يتعب لأنه لم يحصل على ريفيرالات كثيرة أو لأن رحلته للسحب الأدنى استغرقت وقتا طويلا فيستسلم لكن هذا لن يهمك أنت لأنك آنذاك ربحت منه 0.25 بمجرد حصوله على دولاره الأول . و هذا الامتياز لن تذوق حلاوته إلا عند الترقية .

الترقية تكلف 17 دولار للسنة و قد ارتفع هذا الملبغ من 10 دولار عند انطلاق الموقع و قد يزيد بالارتفاع لأن نجاح  كليك سنس في خط تصاعدي لذلك استغل فرصتك منذ الآن   ، بحساب آخر  1.42 دولار شهريا مقابل زيادة أرباحك من الريفيرال إلى الضعف ؟ !!
لقد كنا نتحدث عن استثمار الأموال في مقدمة الربح من الانترنت ، هذا هو الاستثمار الحقيقي إذا كنت فعلا تريد الربح .
عملية الترقية سهلة للغاية اضغط على هذه الجملة Upgrade to PREMIUM and multiply your earnings!  سجل الدخول ، اضغط على أيقونة الألرت باي تدخل ايميلك و باسووردك على البنك ثم سيتم الاقتطاع بكل يسر و مرحبا بك في عالمي . أريد أن أنوه إلى أن الأشخاص المرقين أو الذين اشتروا آي بي أمريكي سيحصلون على مساعدات مني لن أحدد نوعها تخفيفا لعبء المال المستثمر عنهم .

الآن بعد أن عرفت ماهو الريفيرال ، لم يبق إلا أن تتعلم كيف تحصل على عدد كبير منه أعط تقييما +1 للموضوع من فضلك و تفضل بالذهاب الي احدي الاختيارات علي يمين الصفحه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق